menuالرئيسية

باسم مرسى يُشارك فى تدريبات الزمالك استعدادا للقمة بعد حادث أكتوبر

السبت 15/يوليه/2017 - 10:15 م
The Pulpit Rock
أحمد حسين
 

شارك باسم مرسي مهاجم الزمالك، في تدريبات الفريق اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الأهلى، يوم الإثنين، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وتعرض باسم مرسي لحادث بسيارته فجر اليوم وتعرض لكدمات بسيطة وكان برفقة زوجته حيث تواجد فى أحد المولات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر، على أن يتوجه مع الفريق إلى مارينا لتناول العشاء مع مرتضى منصور رئيس النادى قبل الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا للقمة.

وخضع باسم مرسي لكشف طبي في مران اليوم وشارك في التدريبات بصورة طبيعية، ليتأكد جاهزيته للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة أمام الأهلى بالقمة 114.

 

كان باسم مرسى قد غاب عن المشاركة مع الزمالك فى المباراة الماضية أمام طلائع الجيش، التى أقيمت على استاد السلام، فى دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، بسبب إيقافه قبل أن يتم رفع الإيقاف عنه ليبدأ التحضيرات مع فريقه للقمة.

 

من المقرر أن ينضم باسم مرسى لقائمة الزمالك أمام الأهلى، حيث يعد أحد الركائز الأساسية التى يعتمد عليها البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق الأبيض.

 

باسم مرسى يستعد بقوة مع الزمالك للعودة للمنتخب وقال اللاعب: "أنا تحت أمر المنتخب فى أى وقت، وياريت الناس تبطل تهاجم هيكتور كوبر المدير الفنى، وتسانده من أجل مصلحة منتخب مصر ويحرص باسم مرسي خلال الفترة الأخيرة على التأكيد إنه لا توجد أزمة بينه وبين جهاز المنتخب وإنه يحترم رؤية المدرب الأرجنتينى مؤكداً على دعمه لزملائه سواء عاد إلى المنتخب أو ظل بعيداً عن الحسابات الفنية للجهاز الفنى للفراعنة وكان أفراد جهاز الفراعنة قد أكدوا أن باسم مرسى بات قريبا من العودة بشرط ظهوره بمستوى متميز مع فريقه.

تعليقات Facebook

تعليقات العاصمة نيوز

العاصمة نيوز على فيسبوك